TL

مناطق سيتم زيارتها خلال الرحلة(إسطنبول-طرابزون)

إسطنبول : تعد عاصمة السياحة في تركيا بإحتوائها ل39 معلم ومكان سياحي متنوع على كل زائر زيارة ولو بعضها,إضافة إلى الرحلات المنوعة التي تنظم عبر  البحر,نذكر من بعض هذه المعالم(متحف أياُ صوفيا,المسجد الأزرق,جزيرةالأميرات,مضيق البوسفور,شارع الإستقلال…)

طرابزون : تعتبر من أجمل المناطق السياحية في تركيا,مدينة مميزة عن باقي المدن,يقصدها السياح من مختلف أقطاب العالم,كما أنها من أكبر المحافظات بالمنطقة الشمالية,تتميز بمناخ جميل وطبيعة ساحرة.

أنشطة الرحلة(إسطنبول-طرابزون)

اليوم الاول

نستقبلكم في المطار و ننقلكم إلى الفندق للاستراحة و لكم حرية التجول في الأماكن القريبة منكم

اليوم الثاني

بعد تناول الفطور الصباحي نخرج من الفندق باتجاه منطقة السلطان أحمد الشهيرة و فيها نزور جامع السلطان أحمد والذي عرف ب(المسجد الأزرق) و متحف آيا صوفيا (الكنيسة التي تحولت إلى مسجد و من ثم متحف) و الهيبودروم (الميدان الذي كان يعد المركز الاجتماعي و الرياضي للقسطنطينية) و القصر المغمور (أكبر خزان للمياه تحت الأرض )ثم نقوم بالعودة الى الفندق.

اليوم الثالث 

يتم الانطلاق الى جزر الاميرات الجميلة بعد الوصول للجزيرة ستكون لكم الحرية في التجوال و يمكنكم ركوب الحنتور و التجول في أجزاء الجزيرة كما يمكنكم ركوب الدراجات الهوائية و ستتناولون وجبة الغداء في أحد مطاعم الجزيرة و بعدها تكملون جولتكم في سوق الجزيرة و كورنيشها.

اليوم الرابع

ننطلق من الفندق بعد تسليم الغرف لنتوجه الى مطار إسطنبول و السفر برحلة داخلية الى طرابزون , ثم نقوم باستقبالكم في مطار طرابزون و من ثم ننتقل مباشرةً الى اوزنجولو لنقيم فيها ثلاث ليالي

اليوم الخامس و السادس

نقوم بالتجول في مدينة اوزنغول (مدينة تركية تقع شمال شرقي مدينة طرابزون و شمال تركيا)  اشتهرت أوزنغول خلال السنوات الأخيرة بجذبها السياحي، حيث تتوفر فيها المطاعم والفنادق ومحلات بيع الهدايا ومصانع الشاي الفاخرة. كما تشتهر القرية ببحيرة الصنوبر المحاطة بالجبال والمروج الخضراء، حيث تعتبر ذات جذب سياحي بامتياز.

إسطنبول-طرابزون

اليوم السابع

ننطلق من الفندق في اوزونجول بعد تسليم الغرف لنتوجه الى مطار طرابزون من أجل السفر برحلة داخلية الى اسطنبول , ثم نقوم باستقبالكم  في مطار اسطنبول ومن ثم ننتقل للفندق للاستراحة حسب وقت قدومكم بالسلامة ان شاء الله.

اليوم الثامن

في الصباح ننطلق من الفندق نحو الميناء, بعد التجول في جوار الميناء نصعد العبارة لتبدأ جولتنا في بحر مرمرة عند مضيق البوسفور حيث يتسنى لنا مشاهدة المعالم الإسطنبولية الآسيوية و الأوربية على جانبي البوسفور ومن ثم التوجه الى مراكز التسوق ( الغراند بازار – والسوق المصري – سوق محمود بيه ) ومن بعد انتهاء الجولة الرائعة نعود ادراجنا نحو الفندق.

اليوم التاسع

وهو يوم السفر والعودة إلى أرض الوطن وفي ذاكرتكم أجمل الذكريات من زيارة إسطنبول-طرابزون حيث سيكون السائق بانتظاركم ليوصلكم إلى المطار مصحوبين بالسلامة للعودة إلى أرض الوطن الحبيب.

ملاحظات :

• إستلام الغرف من الفندق الساعة 2 ظهراً وتسليم الغرف الساعة 12 ضهراً.

• جميع التنقلات تكون بسيارة خاصة وليس ضمن جروبات جماعية.

• جميع الجولات تبدأ قرابة ال10 صباحاً وتستمر إلى الليل حتى نهاية الجولة المقررة.

Booking.com