TL

اليوم الاول :

  • نستقبلكم في المطار و ننقلكم إلى الفندق للاستراحة و لكم حرية التجول في الأماكن القريبة منكم

 

 

اليوم الثاني :

  • بعد تناول الفطور الصباحي نخرج من الفندق باتجاه منطقة السلطان أحمد الشهيرة و فيها نزور جامع السلطان أحمد والذي عرف (بالمسجد الأزرق) و متحف آيا صوفيا (الكنيسة التي تحولت إلى مسجد و من ثم متحف) و الهيبودروم (الميدان الذي كان يعد المركز الإجتماعي و الرياضي للقسطنطينية) و القصر المغمور (أكبر خزان للمياه تحت الأرض )ثم نقوم بالعودة الى الفندق.

 

اليوم الثالث :

  •  يتم الانطلاق الى جزر الاميرات الجميلة, بعد الوصول لكم الحرية في التجول و يمكنكم ركوب الحنتور و التجول في أجزاء الجزيرة كما يمكنكم ركوب الدراجات الهوائية,ستتناولون وجبة الغداء في أحد مطاعم الجزيرة و بعدها تكملون جولتكم في سوق الجزيرة و كورنيشها.

اليوم الرابع :

  • منطقة اورتاكوي تقع في بشكتاش على الطرف الاوروبي لمضيق البوسفور بمدينة اسطنبول، أطلق عليها منذ القدم لقب “منتجع السلاطين” والمقصود هنا السلاطين العثمانيين,سنقوم بزيارة قصر تشيرغان والذي يعتبر من أهم معالم منطقة اورتاكوي ،ثم أخيرا سنذهب لزيارة مسجد اورتاكوي ، .

 

اليوم الخامس :

  • سنتوجه إلى “بورصا’ في رحلة تستغرق ثلاث ساعات من ضمنها قرابة الساعة على متن ”العبارة المائية” لاجتياز بحر مرمرة, بعد ذلك سنزور أجمل المعالم بالمنذقة كجبل الأولوداغ و الشجرة التاريخية و سوق الحرير و الجامع الأخضر و الشلالات و القرية العثمانية والتمتع بمناظر مدينة بورصا الساحرة في جولة بالتل فريك . ثم نعود أدراجنا نحو اسطنبول في نهاية اليوم

 

اليوم السادس :

  • بعد تناول فطور الفندق نقوم بالإنطلاق نحو قرية “صبنجا”  حيث سنزور “بحيرة صبنجا” الساحرة و التمتع بجولة فيها, بعدها سنتوجه نحو قرية “المعشوقية” التي لا تقل بسحرها الطبيعي عن صبنجا و في النهاية سنزور “حديقة الحيوانات” ثم نعود أدراجنا نحو اسطنبول

 

اليوم السابع :

  • سوف ننطلق من الفندق باتجاه الميناء, بعد التجول في الجوار سنصعد العبارة لتبدأ جولتنا في “بحر مرمرة” عند مضيق البوسفور حيث يتسنى لنا مشاهدة المعالم الاسطنبولية الآسيوية و الأوربية على جانبي البوسفور ومن ثم التوجه الى مراكز التسوق ( الغراند بازار – والسوق المصري – سوق محمود بيه ) ومن بعد إنتهاء الجولة الرائعة نعود ادراجنا الى الفندق.

 

اليوم الثامن :

  • ننطلق من الفندق لنقوم بزيارة الى ديزني لاند اسطنبول(فيالاند ديزني لاند تركيا) واحدة من أكبر المدن الترفيهية في العالم، تقع في اسطنبول بمنطقة أيوب سلطان، وتمتد على مساحة 600 ألف متر مربع، تحتوي على أكثر من 50 لعبة و 4 سينما 5D ، وتحتوي على مول للتسوق ومطاعم متنوعة ومتنزه كبير له إطلالة خلابة, ثم نزور حديقة مجسمات المينياتورك.

 

اليوم التاسع :

  • بعد إشراقة يوم جديد وتناول الفطور في الفندق نقوم بالتوجه الى منطقة “عثمان بيه” ثم شارع “نيشان تشيه” والتمتع بالتسوق ثم نتجه بعدها الى “مول جواهر” أهم المراكز التجارية في إسطنبول بعدها ننهي جولتنا في ميدان تقسيم وشارع الإستقلال الذي يعتبر أهم شوارع مدينة إسطنبول واكثرها شهرة .

 

اليوم العاشر :

  • وهو يوم السفر والعودة إلى أرض الوطن وفي ذاكرتكم أجمل الذكريات حيث سيكون السائق بانتظاركم ليوصلكم إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن الحبيب.

 

 

ملاحظات :

1- استلام الغرف من الفندق الساعة 2 ظهرا وتسليم الغرف والخروج منها الساعة 12 ظهرا.
2- جميع التنقلات بسيارة خاصة ليس ضمن قروبات جماعية.
3- الجولات تبدأ قرابة الساعة العاشرة صباحا وتستمر الى الليل حتى إنتهاء الجولة المقررة.

Booking.com